Site Loader

تحقق الكازينوهات أرباحًا من خلال تقديم ألعاب الحظ حيث يكون متوسط ​​المدفوعات أقل من الإيرادات الناتجة عن المراهنات العالمية. فيما يلي شرح دقيق للطريقة التي يتم بها تحقيق ذلك والمصطلحات المستخدمة في إعداد سجلات وأرباح الكازينوهات.

المقبض

بغض النظر عن نوع لعبة الكازينو المقدمة ، فإن مصطلح “المقبض” هو المصطلح الأكثر أهمية لأي مزود لعب القمار. المقبض هو المبلغ الإجمالي الذي تم إنفاقه. في لعبة مثل الفضلات ، تسهم كل رهانات الطاولة في المعالجة ، بغض النظر عما إذا كانت الرهانات رابحة أم خاسرة ، فهي مصنوعة بالمال أو الرقائق وحتى يتم دفعها نقدًا للرهانات مثل المرور أو 30 – للرهانات مثل اثنين و 12 ،

غالبًا ما يخلط اللاعبون بين المقبض (إجمالي الرهانات) مع السقوط. بالنسبة للكازينو ، فإن الانخفاض هو المال (أو الائتمان) الذي يتم استبداله بالرقائق. في لعبة مثل لعبة ورق ، تساوي الخسارة الكلية المبلغ الموجود في مستودع المعادن الملحق بالجدول حيث يتم إيداع جميع الفواتير والعلامات. في بعض الأحيان ، يتم استخدام مؤشر المصطلح بالتبادل مع مصطلح المسقط.

بيت الحافة

الميزة الإحصائية التي يتمتع بها الكازينو مع كل لعبة ويسمى كل رهان ميزة المنزل. هذه الميزة النظرية التي يتمتع بها الكازينو مع كل رهان على اللاعب تحول اللعبة إلى لعبة أموال ، حيث أن النتيجة غير معروفة ويمكن لكل شخص أن يفوز بها حزب الميزة في أي وقت.

للنتيجة النهائية ، جائزة الكازينو هي المبلغ الصافي الذي يحتفظ به الكازينو بعد دفع جميع الرهانات. يمكن أن يكون هذا مبلغًا سلبيًا – كلما كسب اللاعبون أكثر مما يربح الكازينو. نسبة الاحتفاظ هي النسبة بين ربح الكازينو والانخفاض.

إذا كانت آلة القمار تحتوي على 100 يورو في اليوم وتربح 80 يورو ، فإن ربح الكازينو سيكون 20 يورو ، ومع ذلك ، فإن نسبة الحظر تعتمد على إجمالي عمليات النشر. إذا كان جهاز دوران 1 دولار وسجلت الآلة 1000 لفة ، فقد تم استخدام 1000 دولار. إجمالي الربح البالغ 20 دولارًا يعني أن نسبة الاستبقاء هي 20 دولارًا / 1000 دولارًا أو 2/100 دولارًا أو 2٪.

Post Author: Abbood